كلوب يثير الجدل بشأن مصير محمد صلاح فى كأس الأمم الإفريقية 

محمد صلاح
محمد صلاح

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على مغادرة ثلاثي الفريق محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا إلي منتخبات بلادهم  خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إثامتها مطلع العام المقبل .

وقال يورجن كلوب عن سؤال بشأن تواجد اللاعبين فى مواجهة تشيلسى بناير المقبل  : "هذا أمر مبكر، نحن لا نعرف حتى الآن، ما زلنا نتحدث عن ذلك".

وأضاف :" لا يزال هناك محادثات تهدف إلى ضمان مغادرة اللاعبين متأخرا  في كأس الأمم الأفريقية".

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع تشيلسى يوم 2 يناير من العام الجديد على ملعب ستامفورد بريدج وذلك في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي .

حيث من المقرر أن تكون المباراة الأخيرة  التي يمكن أن يلعبها الثلاثي حاليًا ستكون مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليدز يونايتد في يوم الملاكمة.

ومن المتوقع أن يغيب الريدز عن محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا بسبب مشاركتهم في البطولة التي تنطلق في 9 يناير من العام المقبل.

وتنص قواعد فيفا على أنه "يجب إطلاق سراح اللاعبين والبدء في السفر إلى فريقهم التمثيلي في موعد لا يتجاوز صباح يوم الاثنين من الأسبوع الذي يسبق الأسبوع الذي تبدأ فيه المسابقة النهائية ذات الصلة".

وفي سياق اخر استمر النجم الدولي محمد صلاح في تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز ليفربول على ساوثهامتون  بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.

ويتصدر محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول ترتيب الهدافين برصيد 11 هدف ثم جيمي فاردي من ليستر سيتي في المركز الثاني برصيد 7 أهداف وفي المركز الثالث ساديو ماني المحترف في ليفربول الإنجليزي برصيد 7 أهداف ثم دييجو جوتا المحترف أيضا في ليفربول برصيد 7 أهداف في المركز الرابع.

ويحتل تشيلسي المركز الأول برصيد 29 نقطة ثم ليفربول في الوصافة برصيد 28 نقطة فيما احتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 26 نقطة ثم وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على ساوثهامتون برباعية